ابحث عن موضوع مربح. ابدأ باهتماماتك، ثم اكتب عن العديد من الأفكار المتخصصة بقدر الإمكان. فكر في مواضيع يبحث عنها الناس على الانترنت. تشمل الأفكار الأهواء (مثل التصفح أو بناء الجسم)، والمخاوف (مثل العناكب أو التحدث أمام الجماهير)، والمشاكل (مثل التخلص من الديون). قم ببحث عن الكلمات الرئيسية لمعرفة إذا كان الآخرين مهتمين بالموضوع. حاول التعرف على إذا ما كان اسم المجال متاحًا ويطابق الكلمة الرئيسية بنسبة 100%.[٨]
التانيه : شركات الوساطة وهي مواقع موثوقة تحول أموالك من البنك الإلكتروني إلى حسابك الشخصي في البريد أو في البنك مثل شركة ديزاد موني dzmoney في الجزائر و شركة دهب أو فودافون كاش في مصر.أي بإختصار تشتري منك هذه الشركات الدولارات التي تحصلت عليها من الشركات المعلنة و تعطيك ما يقابلها من عملتك المحلية مثلا لديك 100دولار في البنك الإلكتروني . تقوم الشركة بأخذ المئة دولار و تعطيك 9000دينار أي 90 دينار مقابل 1 دولار
قد يقدم التسويق بالعمولة فرصة احتكاك منخفضة للغاية في مجال بيع المنتجات عبر النت، وفي حين أنك تحتاج لجمهور لبيع المنتجات أو الخدمات، صار الآن بإمكانك ربح المال وأنت مستريح في منزلك. بعض المنتجات والخدمات تدر أرباحًا مجزية، ما يعني أنك لو تصرفت بحنكة، سيمكنك بسهولة تحقيق أرباح كبيرة من خلال توجيه الترافيك أو عدد الزيارات إلى عروض بعينها (يمكن أن تكون شراء منتج، تسجيل بموقع، اشتراك بدورة تعليمية..)؛ طالما أنك تستهدف الاهتمامات الصحيحة.
وبعد أن تتم موافقة العميل على التصور الذي تم ارساله يتم البدء من خلال افضل شركة تصميم مواقع في تطوير وبرمجة الموقع، المتجر الالكتروني، أو التطبيق و في خلال فترة العمل وبعد الوصول لمرحلة مُتقدمة من برمجة وتصميم الموقع الالكتروني يتم اطلاع العميل على ما تم انجازه، وإذا كان هناك أي تعديلات يتم العمل عليها حتى الوصول للشكل النهائي للموقع، المتجر، التطبيق.
أخيرا أود التكلم عن التحليل Analytics وأدوات التتبع كجوجل أناليتكس وسايت كاتاليست وغيرها والتي هي باعتقادي الشخصي أهم جانب في عملة اشهار المواقع أو التسويق الإلكتروني… والتي من خلالها يستطيع المسّوق أن يحدد ثمار الأموال التي صرفت على الحملة الإعلانية ROI وبشكل دقيق جدا، بخلاف التسويق التقليدي والذي يعتمد غالبا على مقارنة ايرادات المشروع التجاري قبل وبعد طرح الحملة الإعلانية والتي غالبا ما تفتقر إلى الدقة.
يشتهر التسويق عبر البريد الإلكتروني بأنه واحد من أقدم الطرق لربح المال من الانترنت. فعلى الرغم من الازعاج الذي يسببه لغالبية الزائرين، تبقى فئة من الناس تواصل استعماله كوسيلة لجذب الزوار الى المنتجات المختلفة و ربح المال. أعتقد أن التسويق عبر البريد الإلكتروني أمر بالغ الأهمية، ليس فقط لأنه وسيلة لجذب الزوار نحو ربح المال، بل أيضا يسمح بالبقاء على اتصال مع الناس الذين يتبعون موقعك، مدونتك، أو منتجاتك.
المعروف أيضا باسم “الشبكة” أو “المصفوفة” التسويق – هو وسيلة لبيع السلع والخدمات من خلال الموزعين، وعادة ما تعد هذه الخطط بأن الأشخاص الذين يسجلون كموزعين سيحصلون على طريقتين – على مبيعاتهم الخاصة وعلى المبيعات التي قام بها المجندون. المخططات الهرمية – وهي شكل من أشكال التسويق متعدد المستويات – تنطوي على دفع عمولات للموزعين فقط لتعيين موزعين جدد. المخططات الهرمية غير قانونية في معظم الولايات لأن الخطط تنهار حتما عندما لا يمكن توظيف موزعين جدد. عندما تنهار خطة، معظم الناس – باستثناء تلك الموجودة في أعلى الهرم – يفقدون أموالهم. وینبغي أن یدفع الامتيازات المرکزیة عمولات لمبیعات التجزئة للسلع أو الخدمات، ولیس لتوظیف موزعي جدید، يجب أن تتوافق الأموال المتوافرة التي تنطوي على بيع فرص الأعمال أو الامتيازات، كما هي معرفة في قاعدةالامتياز، مع متطلبات القاعدة بشأن الإفصاح عن الذين حققوا النتائج المطالب بها، بالإضافة إلى اللغة التحذيرية.
على حسب رايي الشخص، تعتبر كتابة المقالات من أفضل الطرق للحصول على المال من الانترنت. زيادة على أن كتابة المقالات لا تكلف شيئا، يمكنك أن تبدأ العملية في دقائق. على الرغم من وجود كتب و دروس مخصصة لكيفية الكتابة و جذب الزوار بما يلبي حاجيات الزوار و محركات البحث و اختيار الكلمات المفتاحية أو يعرف بالانجليزية (SEO)، بالصبر و الممارسة و التعلم ستحقق ربحا كبيرا على المدى المتوسط و الطويل خاصة اذا كنت تجيد اللغة الانجليزية.
هل تريد ان تربح مئات الدولارات و انت فى منزلك هل تبحث عن وظيفة خالية لا تشترط المؤهل او السن هل تبحث عن فرصة عمل فى مصر تتناسب مع ظروفك هل تبحث عن وطيفة من المنزل هل تريد ان تصبح وكيلا لشركة عالمية و انت جالس فى منزلك هل تريد ان تملك مشروع ناجح من منزلك بواسطة شبكة الإنترنت هل تريد ان تصبح مسوق إليكتروني ناجح بواسطة شبكة الإنترنت هل تريد ان تصبح أخصائي تصدير واستيراد بواسطة شبكة الإنترنت هل تريد ان تصدر منتجاتك لجميع دول العالم بكل سهولة حقق احلامك و اشترك معنا الأن فى هذا المنتدى
اختبار المواقع. اختبار قابلية الاستخدام عن بُعد يعني أن تحصل على أجر مقابل التنقل في موقع اليكتروني لأول مرة، وإعطاء تعليقات لصاحب الموقع. تستغرق معظم التجارب 15 دقيقة، وقد تحصل على مقابل ما يصل إلى 10$ لكل اختبار. يشمل الاختبار تنفيذ سيناريو على موقع العميل وتسجيل نفسك للقيام بذلك. على سبيل المثال، قد يُطلب منك اختيار سلعة وشرائها من على موقع أحد بائعي التجزئة.[٢]
من أفضل 10 طرق للربح من الأنترنيت هي إنشاء تطبيقات الهواتف الذكية و طرحها على متاجر التطبيقات مثل الجوجل بلاي ، التطبيقات من الأشياء التي يمكنك الربج من خلالها آلالاف الدولارات شهريا اذا ما كنت تجيد برمجة و إن شاء التطبيقات و حتى إن لم تكن تفعل طلك فيمكنك عمل تطبيقات عن طريق الريسكين و الربح من تطبيقات الآندرويد دون أن تكون مبرمج و البدء بكسب المال من الأنترنيت.
English: Make Money Online, Français: se faire de l'argent en ligne, Italiano: Guadagnare Online, Español: ganar dinero en Internet, Português: Ganhar Dinheiro Online, Deutsch: Online Geld verdienen, Русский: заработать в интернете, 中文: 在网上赚钱, Bahasa Indonesia: Menghasilkan Uang Secara Online, Čeština: Jak vydělávat peníze online, Nederlands: Online geld verdienen, Tiếng Việt: Kiếm tiền Trực tuyến, हिन्दी: ऑनलाइन पैसे कमाएँ, 한국어: 온라인으로 돈 버는 법, ไทย: หาเงินออนไลน์, Türkçe: İnternet'ten Nasıl Para Kazanılır, 日本語: オンライン上でお金を稼ぐ
يتزايد الطلب على خدمات الترجمة في عالم الأعمال، فلا يوجد مجال إلّا ويكون بحاجة إلى ترجمة وثائق أو مقاطع فيديو أو نصوص أو محتويات مواقع إلكترونيّة. هناك الكثيرون من الاشخاص والشركات التي تحتاج الى مثل هذه الخدمة وأصبح أسهل بمساعدة المواقع الإلكترونيّة الخاصّة بالتّرجمة، فإذا كنت شخصا يجيد أحد اللغات الأجنبية إضافة للعربية فأنت محظوظٌ كون هذا المجال يتيح العديد من فرص ربح المال من الانترنت ويؤمّن لك دخلا جيدا.

اختبار المواقع. اختبار قابلية الاستخدام عن بُعد يعني أن تحصل على أجر مقابل التنقل في موقع اليكتروني لأول مرة، وإعطاء تعليقات لصاحب الموقع. تستغرق معظم التجارب 15 دقيقة، وقد تحصل على مقابل ما يصل إلى 10$ لكل اختبار. يشمل الاختبار تنفيذ سيناريو على موقع العميل وتسجيل نفسك للقيام بذلك. على سبيل المثال، قد يُطلب منك اختيار سلعة وشرائها من على موقع أحد بائعي التجزئة.[٢]
وفي أيار / مايو 2000، أصدرت لجنة التجارة الاتحادية تقرير متابعة، “الخصوصية على الإنترنت: ممارسات إعلامية عادلة في السوق الإلكترونية”، وبينما ظهر في عام 2000 تحسنا كبيرا في نسبة المواقع الإلكترونية التي نشرت على الأقل بعض الإفصاحات المتعلقة بالخصوصية، تبين أن 20 في المائة فقط من مواقع العينات العشوائية نفذت أربعة ممارسات إعلامية عادلة: الإشعار والاختيار والوصول والأمن، وحتى عندما نظر الاستقصاء إلى النسبة المئوية للمواقع التي تنفذ ممارستي الانتقاد والاختيار الحرجتين، لم يقدم سوى 41 في المائة من العينة العشوائية هذه الإفصاحات المتعلقة بالخصوصية.
طريقة العمل سهلة، بعد التسجيل في احدى المواقع التي سأذكرها، ستقوم باختصار الروابط، و نشرها في موقعك، مدونتك، الفايسبوك، التويتر، أو بالايميل (يمكنك حتى ارسالها الى رسائل بريدية). عند الضغط على هذه الروابط من طرف الأشخاص الاخرين، ستتحصل على مقدار من المال. كم مقدار المال؟ في الحقيقية لا توجد اجابة دقيقة لهذا السؤال نظرا لدخول الكثير من العوامل كالبلد الذي يأتي منه الزائر، نوع الاعلان…الخ و لكن كمتوسط كل 1000 ضغطة تتحصل على 1$. و لكن يمكن زيادة ارباحك من خلال دعوة الأشخاص للتسجيل. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع، ستجد كل ما تريده، كما أنني رهن اشارتك لكل تساؤل.

هل تريد ربح المال من الأنترنت بغض النظر عن ما هي وظيفتك ؟ و كم تبلغ من العمر ؟ و ما هي دراستك ؟ إذا فهذا الموضوع اليوم على مدونة محترفو الشرح قد تمت كتابته لك خصيصا كي تتعرف من خلاله على أفضل 10 طرق ربح المال من الأنترنت و تبدا في تحقيق دخل جيد من الأنترنيت لكن أولا يجب أن تنسى كل الحديث عن الفشل و الإخفاق و أنك قد لا تنجح ، لأنك إن عملت بجهد و والتزمتك بطريقة واحدة من أفضل طرق ربح المال من الأنترنت التي سوف أقدم لك اليوم سوف تحقق ربحا من الأنترنيت قد يفوق توقعاتك لكن طبعا ليس بين يوم و ليلة بل بالمثابرة على العمل و الصبر و التفكير بشكل مختلف و بذل ما يكفي من الجهد يوميا من أجل الوصول إلى هدفك الذي هو الربح من الأنترنيت و تحقيق دخل جيد .
لقد أصبح التسويق الإلكتروني من أهم الضروريات في حياة المؤسسات والمصانع والشركات التجارية في المجتمعات المحلية والعالمية، فمئات الملايين اصبحوا يتصلون بشبكة الإنترنت يومياً من جميع أنحاء العالم، ومن هذا المنطلق فقط تحول الإنترنت إلى قناة تسويقية كبيرة وأصبح التسويق الإلكتروني أفضل الأدوات المستخدمة لفتح أسواق جديدة للشركات بحيث تقوم باستغلال تلك الفرصة وتحويل الإنترنت إلى سوق مفتوح سواء محلي أو دولي متنوع الجمهور لترويج السلع والخدمات، وتحقيق أهداف رجال الأعمال و الشركات من خطط التسويق الإلكتروني لتحقيق أعلى عائد من الأرباح.
×