صراحة احيك على جهدك وتعبك بكتابة هذ المقال الرائع اني صراحة من قبل كم يوم بديت افكر بنفسي وافكر اني اعمل في مجال الربح من الانترنت حاليا انا محتاج موقع بسيط يقدم لي كم دولار مو حاجة يقدملي عشرات الدولارات لا حتى لو اقل 10 دولارات اعرف انك كتبت الكثير من المواقع للربح بس اني محتاج تقدملي وتنصحني بموقع بسيط وسهل على حسب خبرتك كبداية لي اني اربح كم دولار منه مهما كان نوع الموقع وتحياتي لك

و هناك العديد من المواقع التي يمكنك عن طريقها العمل في محال التسويق الإلكتروني و التسويق بالعمولة للبد في كسب المال و تحقيق مدخول جيد و على رأس قائمة هذه المواقع موقع كليك بانك ، لكن التسويق بالإلكتروني ليس بتلك السهولة التي تعتقدها فهو يحتاج إلى تخطيط جيد و معرفة واسعة بأسرار التسويق الإلكتروني و من المهم جدا أن تقوم في الأول التعرف على التسويق بالعمولة و شرح المفاهيم الهامة.

ابحث عن موضوع مربح. ابدأ باهتماماتك، ثم اكتب عن العديد من الأفكار المتخصصة بقدر الإمكان. فكر في مواضيع يبحث عنها الناس على الانترنت. تشمل الأفكار الأهواء (مثل التصفح أو بناء الجسم)، والمخاوف (مثل العناكب أو التحدث أمام الجماهير)، والمشاكل (مثل التخلص من الديون). قم ببحث عن الكلمات الرئيسية لمعرفة إذا كان الآخرين مهتمين بالموضوع. حاول التعرف على إذا ما كان اسم المجال متاحًا ويطابق الكلمة الرئيسية بنسبة 100%.[٨]
المعروف أيضا باسم “الشبكة” أو “المصفوفة” التسويق – هو وسيلة لبيع السلع والخدمات من خلال الموزعين، وعادة ما تعد هذه الخطط بأن الأشخاص الذين يسجلون كموزعين سيحصلون على طريقتين – على مبيعاتهم الخاصة وعلى المبيعات التي قام بها المجندون. المخططات الهرمية – وهي شكل من أشكال التسويق متعدد المستويات – تنطوي على دفع عمولات للموزعين فقط لتعيين موزعين جدد. المخططات الهرمية غير قانونية في معظم الولايات لأن الخطط تنهار حتما عندما لا يمكن توظيف موزعين جدد. عندما تنهار خطة، معظم الناس – باستثناء تلك الموجودة في أعلى الهرم – يفقدون أموالهم. وینبغي أن یدفع الامتيازات المرکزیة عمولات لمبیعات التجزئة للسلع أو الخدمات، ولیس لتوظیف موزعي جدید، يجب أن تتوافق الأموال المتوافرة التي تنطوي على بيع فرص الأعمال أو الامتيازات، كما هي معرفة في قاعدةالامتياز، مع متطلبات القاعدة بشأن الإفصاح عن الذين حققوا النتائج المطالب بها، بالإضافة إلى اللغة التحذيرية.
الأمر يعتمد على حسب المنتج، فاذا كان المنتج برنامج أو صورة، أو كتاب، فيستطيع الشاري تحميله من موقعك أو مواقع مخصصة لذلك. أما اذا كان المنتج فيزيائي كالألبسة، الأثاث…الخ، فعليك بارساله عن طريق خدمات البريد المتواجدة في بلدك، أما بخصوص المال، يمكنك الحصول على أموالك ببساطة عبر البايبال، حسابك البنكي، أو وسائل الدفع الالكترونية كالبايونير، النتلر ….الخ. تحياتي
وفي أيار / مايو 2000، أصدرت لجنة التجارة الاتحادية تقرير متابعة، “الخصوصية على الإنترنت: ممارسات إعلامية عادلة في السوق الإلكترونية”، وبينما ظهر في عام 2000 تحسنا كبيرا في نسبة المواقع الإلكترونية التي نشرت على الأقل بعض الإفصاحات المتعلقة بالخصوصية، تبين أن 20 في المائة فقط من مواقع العينات العشوائية نفذت أربعة ممارسات إعلامية عادلة: الإشعار والاختيار والوصول والأمن، وحتى عندما نظر الاستقصاء إلى النسبة المئوية للمواقع التي تنفذ ممارستي الانتقاد والاختيار الحرجتين، لم يقدم سوى 41 في المائة من العينة العشوائية هذه الإفصاحات المتعلقة بالخصوصية.
اخي جميع ما بحثت عنه كان جدا شيق و مفيد . عندي استفسارات .. هل اذا لم اكن اتقن اللغه الانجيليزيه لن استفيد من اي طريقة ربح عن طريق النت ؟ مع العلم ان يوجد عدد لا باس به في الدول العربيه من اللذين لا يتقنون اللغه الانجيليزيه . و السوال الذي يدور في ذهني كل ما حاولت ان اكسب المال عن طريق النت هو. كيف ساخذ المال اذا كسبته من النت ؟ و شكرا الك على المعلومات الثمينه
ستساعدك الطرق السابقة على ربح المال إما الآن فورًا، أو خلال ساعات، أو بعضها خلال أيام أو أسابيع. الحقيقة؟ لن تصبح غنيًا بتوظيف هذه الاستراتيجيات بين ليلة وضحاها. وسواء كنت تبحث عن ربح المال بسرعة أو إن كنت لا تمانع أن يأخذ الأمر بعض الوقت لتحقيق دخل مالي يلبي طموحاتك، فكن مثابرًا، فلا يمكنك أن تفرقع أصابعك، وتتوقع أن تجد المال أمامك. لكن، ومرة أخرى، إن ركزت على الأفكار الصحيحة، سينتهي بك الأمر في المكان الذي تريده.
طريقة العمل سهلة، بعد التسجيل في احدى المواقع التي سأذكرها، ستقوم باختصار الروابط، و نشرها في موقعك، مدونتك، الفايسبوك، التويتر، أو بالايميل (يمكنك حتى ارسالها الى رسائل بريدية). عند الضغط على هذه الروابط من طرف الأشخاص الاخرين، ستتحصل على مقدار من المال. كم مقدار المال؟ في الحقيقية لا توجد اجابة دقيقة لهذا السؤال نظرا لدخول الكثير من العوامل كالبلد الذي يأتي منه الزائر، نوع الاعلان…الخ و لكن كمتوسط كل 1000 ضغطة تتحصل على 1$. و لكن يمكن زيادة ارباحك من خلال دعوة الأشخاص للتسجيل. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع، ستجد كل ما تريده، كما أنني رهن اشارتك لكل تساؤل.
ضع في اعتبارك خبرتك. إذا أخذت بعض الوقت للتفكير في خبرتك، ستدرك أنك تمتلك الكثير من المعرفة لتكتب بشأنها أكثر مما تعتقد. ابدأ بإدراج قائمة بالصفات التي تُميزك، مثل مهنتك، أو هواية خاصة، أو ميزة شخصية. ثم اذكر بعد ذلك ثلاثة أشياء تُلهمك مثل الدين، أو التعليم، أو العمل الخيري. وأخيرًا، اذكر ثلاثة من أحلامك؛ مثل الزواج، أو السفر، أو قضاء المزيد من الوقت مع أطفالك. هذه الثلاث قوائم ستمنحك العديد من الأفكار لمواضيع تستطيع الكتابة عنها.[١٤]
على حسب رايي الشخص، تعتبر كتابة المقالات من أفضل الطرق للحصول على المال من الانترنت. زيادة على أن كتابة المقالات لا تكلف شيئا، يمكنك أن تبدأ العملية في دقائق. على الرغم من وجود كتب و دروس مخصصة لكيفية الكتابة و جذب الزوار بما يلبي حاجيات الزوار و محركات البحث و اختيار الكلمات المفتاحية أو يعرف بالانجليزية (SEO)، بالصبر و الممارسة و التعلم ستحقق ربحا كبيرا على المدى المتوسط و الطويل خاصة اذا كنت تجيد اللغة الانجليزية.
يتزايد الطلب على خدمات الترجمة في عالم الأعمال، فلا يوجد مجال إلّا ويكون بحاجة إلى ترجمة وثائق أو مقاطع فيديو أو نصوص أو محتويات مواقع إلكترونيّة. هناك الكثيرون من الاشخاص والشركات التي تحتاج الى مثل هذه الخدمة وأصبح أسهل بمساعدة المواقع الإلكترونيّة الخاصّة بالتّرجمة، فإذا كنت شخصا يجيد أحد اللغات الأجنبية إضافة للعربية فأنت محظوظٌ كون هذا المجال يتيح العديد من فرص ربح المال من الانترنت ويؤمّن لك دخلا جيدا.
ضع في اعتبارك خبرتك. إذا أخذت بعض الوقت للتفكير في خبرتك، ستدرك أنك تمتلك الكثير من المعرفة لتكتب بشأنها أكثر مما تعتقد. ابدأ بإدراج قائمة بالصفات التي تُميزك، مثل مهنتك، أو هواية خاصة، أو ميزة شخصية. ثم اذكر بعد ذلك ثلاثة أشياء تُلهمك مثل الدين، أو التعليم، أو العمل الخيري. وأخيرًا، اذكر ثلاثة من أحلامك؛ مثل الزواج، أو السفر، أو قضاء المزيد من الوقت مع أطفالك. هذه الثلاث قوائم ستمنحك العديد من الأفكار لمواضيع تستطيع الكتابة عنها.[١٤]

المدونات هي واحد من أفضل الطرق لكسب المال من الأنترنيت و بعض المدونين يقومون بربح مبالغ خيالية من مدونتهم للكم الهائل من الزوار الذين يقومون بزيارة مدونتهم يوميا ، لذا فعليك أن تفكر في إنشاء مدونة في المدال الذي تجيده لكن قبل ذلك يجب أن تكون على استعداد للإلتزام بالتدوين في مدونتك يوميا أو على الأقل كل أسبوع و من المهم جدا أن تقوم بكتابة التدوينات بنفسك لأنه يجب أن يكون محتوى مدونتك من تأليفك و أسلوبك الشخصي اذا أردت حقا ان تستمر مدونتك في عالم الأنترنيت و تتميز في ظل المنافسة الشديدة الموجودة الآن.
من أفضل 10 طرق للربح من الأنترنيت هي إنشاء تطبيقات الهواتف الذكية و طرحها على متاجر التطبيقات مثل الجوجل بلاي ، التطبيقات من الأشياء التي يمكنك الربج من خلالها آلالاف الدولارات شهريا اذا ما كنت تجيد برمجة و إن شاء التطبيقات و حتى إن لم تكن تفعل طلك فيمكنك عمل تطبيقات عن طريق الريسكين و الربح من تطبيقات الآندرويد دون أن تكون مبرمج و البدء بكسب المال من الأنترنيت.
يتزايد الطلب على خدمات الترجمة في عالم الأعمال، فلا يوجد مجال إلّا ويكون بحاجة إلى ترجمة وثائق أو مقاطع فيديو أو نصوص أو محتويات مواقع إلكترونيّة. هناك الكثيرون من الاشخاص والشركات التي تحتاج الى مثل هذه الخدمة وأصبح أسهل بمساعدة المواقع الإلكترونيّة الخاصّة بالتّرجمة، فإذا كنت شخصا يجيد أحد اللغات الأجنبية إضافة للعربية فأنت محظوظٌ كون هذا المجال يتيح العديد من فرص ربح المال من الانترنت ويؤمّن لك دخلا جيدا.
تبحث الغالبية عن طرق ربح المال من الانترنت بسرعة، وهي وإن كانت تبدو محاولات صعبة المنال إلا أن هناك في الواقع العديد من الطرق لفعل ذلك. مقدار الارباح يعتمد على نوع وأسلوب العمل، بدءًا من المستوى الأول الذي لا يحتاج مهارات تذكر (جهد ووقت فقط)، وطبعا الربح في هذا المستوى يكون بسيطا. مرورًا إلى المستوى الثاني الذي يحتاج إلى مهارات محددة ويمكن هنا تحقيق ارباح مجزية، وصولاً إلى المستوى الذي يتطلّب استثمار الخبرة والجهد معًا، واستثمار المال أحيانا قبل البدء في جني دخل سلبي، لكن العوائد تكون كبيرة إن أتقنت اللعبة بشكل صحيح وتعلمت أسرارها.

إهتمام هى مفهوم جديد لتعريف خدمة العملاء و تُعد خدمة حصرية جديدة مجانية لخدمة العملاء و تعزيز مفهوم خدمة العملاء المتعارف علية فى ويكيبيديا و الذى يعرفها أنها “خدمة العملاء هي مجموعة من الممارسات التي تهدف إلى تعزيز مستوى رضا العملاء اي الاحساس بأن الخدمة أو المنتج قد نال رضا العميل و بتعريف أدق : هي العملية التي يتم من خلالها تلبية احتياجات وتوقعات العملاء من خلال تقديمة خدمة ذات جودة عالية ينتج عنها رضا العملاء. نحن فى ويب بت نقدم خدمة إهتمام و التى تهدف لبناء جسور الثقة و التفاهم بين العميل و بين إدارة ويب بت و ذلك من خلال إطار من التعاون المُشترك الذى يساهم بشكل كبير فى توسع الأعمال و ضمان الإستمرارية و رفع كفائة الخدمة و تطبيق أقصى معايير الجودة . أصبحت ويب بت لديها مراقبين على الموظفين و الخدمات بالإضافة للإجرائات الجادة و الحاسمة فضلاً عن تقييم الموظفين بإستمرار و تحفيزهم على تقديم الأفضل للعملاء . ** خدمة إهتمام هى خدمة عملاء حصرية مجانية نقدمها لعملاء ويب بت بكل فخر للإرتقاء بأعمالهم و الحفاظ على دعمهم المستمر .
عندما نتكلم عن الربح من الانترنت، ينصب جل تفكيرنا حول بيع البرامج، التسويق للمنتجات الرقمية أو الربح من مواقع الواب الخاصة. و بالمقابل ننسى واحدة من أقدم الطرق الكلاسكية لربح المال في الحياة اليومية: بيع المنتجات الخاصة بك.قم بالبحث في منزلك، غرقة نومك، أو مرابك للعثور على الأشياء المكدسة و التي لا تستعملها لربح المكان من جهة و الحصول على مبلغ من المال من جهة أخرى.
و للإجابة على هل الربح من الأنترنت حقيقة أم كذب؟ يمكننى الرد على هذا السؤال بكل بساطة ربح المال من الأنترنت يمكنك من جني المال و أنت فالمنزل الان أصبحت العولمة هي من تحكم العالم فالعالم أصبح كالقرية الصغيرة مرتبط ببعضه البعض يمكنك التواصل مع أي شخص مهما كان يبعد عنك آلاف الكيلو مترات بالصوت و الصورة من خلال الأنترنت. فكان الوصول إلى أكثر من 90% من سكان العالم مستخدم للأنترنت، هدفا للشركات المعلنة للوصول إلى شريحة مستهدفة من المستخدمين عبر مواقع معلني المحتوى و التي تعرض الأعلانات الخاصة بالمستخدمين بنظام الأعلانات المطابقة للمحتوى التى تعرض الأعلان عليه، وبذلك تنجح الشركات المعلنة فى الوصول إلى الشريحة المستهدفة من العملاء بكل سهولة، و من أشهر المواقع الخاصة بمعنى المحتوى هو “Google Adsense ” و هو خاص بشركة جوجل و التى تمتلكه و تقوم على تطويره.
مُعلم الطلاب. يُفضل الكثير من العائلات مرونة استخدام مُعلم عبر الانترنت. بناءً على خلفيتك، يمكنك ببساطة مساعدة طفل في واجبه المنزلي أو تقديم الدعم لطلاب الكليات. تحتاج إلى اقتناء كمبيوتر خاص بك وسرعة انترنت عالية. تختلف الخبرة المطلوبة من قبل الشركات. تتطلب بعضها "خبرة قوية"، بينما تتطلب شركات أخرى خلفية تعليمية محددة. ومع ذلك، تتطلب معظم الشركات شهادة جامعية.
المعروف باسم تسويق الافيليت (affiliate marketing). تعتبر هذه الطريقة الأشهر و الأكثر شيوعا لربح المال من الانترنت في الوقت الراهن. كيف تعمل؟ بسيطة، تقوم بعرض منتج عن طريق وضع وصلة شراء، يقوم المعني بشراء المنتج و ستأخذ عمولة مقابل كل عملية شراء. الفكرة بسيطة، ولكن طريقة العمل ليست كذلك. الشيئ الرائع، بعد التجربة و الممارسة، ستتعلم فنون هذه المهنة و التي تسمح لك بربح الكثير من المال.
المدونات هي واحد من أفضل الطرق لكسب المال من الأنترنيت و بعض المدونين يقومون بربح مبالغ خيالية من مدونتهم للكم الهائل من الزوار الذين يقومون بزيارة مدونتهم يوميا ، لذا فعليك أن تفكر في إنشاء مدونة في المدال الذي تجيده لكن قبل ذلك يجب أن تكون على استعداد للإلتزام بالتدوين في مدونتك يوميا أو على الأقل كل أسبوع و من المهم جدا أن تقوم بكتابة التدوينات بنفسك لأنه يجب أن يكون محتوى مدونتك من تأليفك و أسلوبك الشخصي اذا أردت حقا ان تستمر مدونتك في عالم الأنترنيت و تتميز في ظل المنافسة الشديدة الموجودة الآن.

تبحث الغالبية عن طرق ربح المال من الانترنت بسرعة، وهي وإن كانت تبدو محاولات صعبة المنال إلا أن هناك في الواقع العديد من الطرق لفعل ذلك. مقدار الارباح يعتمد على نوع وأسلوب العمل، بدءًا من المستوى الأول الذي لا يحتاج مهارات تذكر (جهد ووقت فقط)، وطبعا الربح في هذا المستوى يكون بسيطا. مرورًا إلى المستوى الثاني الذي يحتاج إلى مهارات محددة ويمكن هنا تحقيق ارباح مجزية، وصولاً إلى المستوى الذي يتطلّب استثمار الخبرة والجهد معًا، واستثمار المال أحيانا قبل البدء في جني دخل سلبي، لكن العوائد تكون كبيرة إن أتقنت اللعبة بشكل صحيح وتعلمت أسرارها.

من أفضل مواقع تقديم الخدمات التي يمكنك الإستعانة بها من أجل بيع مختلف الخدمات التي يمكنك تقديمها و ربح المال من الأنترنيت هي موقع خمسات ، فالعديد من الأشخاص الذين يقومون ببيع خدماتهم على موقع خمسات قد حققوا آلالاف الدولارات من خلال بيع الخدمات التي يقدمونها على الموقع لذا يمكنك البدء بالتفكير في اي خدمة يمكنك تقديمها و اللجوء الى خمسات من أجل تحقيق ربح من الأنترنيت و كسب بعض المال لكن اولا يجب عليك أن تكون على علم بطريقة ربح المال عن طريق موقع خمسات و بيع خدماتك و منتجاتك أون لاين .
ضع في اعتبارك خبرتك. إذا أخذت بعض الوقت للتفكير في خبرتك، ستدرك أنك تمتلك الكثير من المعرفة لتكتب بشأنها أكثر مما تعتقد. ابدأ بإدراج قائمة بالصفات التي تُميزك، مثل مهنتك، أو هواية خاصة، أو ميزة شخصية. ثم اذكر بعد ذلك ثلاثة أشياء تُلهمك مثل الدين، أو التعليم، أو العمل الخيري. وأخيرًا، اذكر ثلاثة من أحلامك؛ مثل الزواج، أو السفر، أو قضاء المزيد من الوقت مع أطفالك. هذه الثلاث قوائم ستمنحك العديد من الأفكار لمواضيع تستطيع الكتابة عنها.[١٤]
يتزايد الطلب على خدمات الترجمة في عالم الأعمال، فلا يوجد مجال إلّا ويكون بحاجة إلى ترجمة وثائق أو مقاطع فيديو أو نصوص أو محتويات مواقع إلكترونيّة. هناك الكثيرون من الاشخاص والشركات التي تحتاج الى مثل هذه الخدمة وأصبح أسهل بمساعدة المواقع الإلكترونيّة الخاصّة بالتّرجمة، فإذا كنت شخصا يجيد أحد اللغات الأجنبية إضافة للعربية فأنت محظوظٌ كون هذا المجال يتيح العديد من فرص ربح المال من الانترنت ويؤمّن لك دخلا جيدا.
هناك نوعين من قنوات التسويق عبر محركات البحث، النوع المجاني SEO والذي يهدف إلى زيادة ظهور الموقع المراد تسويقه على صفحات نتائج محرك البحث SERPs ويعتمد هذا النوع من التسويق على فهم خوارزميات محرك البحث وانتاج محتويات ذات جودة عالية بشكل دائم واستجلاب روابط من مواقع أخرى والإلتزام بإرشادات محركات البحث في هذا المجال والكثير الكثير من العوامل الأخرى … بسبب تعقيدات هذا النوع من التسويق، تلجئ معظم الشركات إلى توظيف خبير أو الاستعانة بشركات متخصصة في هذا المجال.
×