من أفضل مواقع تقديم الخدمات التي يمكنك الإستعانة بها من أجل بيع مختلف الخدمات التي يمكنك تقديمها و ربح المال من الأنترنيت هي موقع خمسات ، فالعديد من الأشخاص الذين يقومون ببيع خدماتهم على موقع خمسات قد حققوا آلالاف الدولارات من خلال بيع الخدمات التي يقدمونها على الموقع لذا يمكنك البدء بالتفكير في اي خدمة يمكنك تقديمها و اللجوء الى خمسات من أجل تحقيق ربح من الأنترنيت و كسب بعض المال لكن اولا يجب عليك أن تكون على علم بطريقة ربح المال عن طريق موقع خمسات و بيع خدماتك و منتجاتك أون لاين .
اختبار المواقع. اختبار قابلية الاستخدام عن بُعد يعني أن تحصل على أجر مقابل التنقل في موقع اليكتروني لأول مرة، وإعطاء تعليقات لصاحب الموقع. تستغرق معظم التجارب 15 دقيقة، وقد تحصل على مقابل ما يصل إلى 10$ لكل اختبار. يشمل الاختبار تنفيذ سيناريو على موقع العميل وتسجيل نفسك للقيام بذلك. على سبيل المثال، قد يُطلب منك اختيار سلعة وشرائها من على موقع أحد بائعي التجزئة.[٢]

تصميم الصور و الشعارت من أفضل 10 طرق للربح من الأنترنيت و تحقيق مدخول جيد فالتصميم موهبة خاصة و مهارة جيدة جدا فإذا كنت تمتلك القدرة على الإبداع و الإبتكار فسوف يكون مجال التصميم هو المجال الانسب لك حيث يمكنك البدء بأخذ دورة على برامج التصميم المعروفة مثل الفوتوشوب و غيره و البدء بتصميم إبداعتك الخاصة لكسب المال من الأنترنيت عن طريق تصاميمك و إن كنت تتساءل كيف تقوم بربح المال من تصاميمك يمكنك إذا كانت لك موهبة في الصميم؟ افتح متجرك على Zazzle و ابدأ الربح.


طريقة العمل سهلة، بعد التسجيل في احدى المواقع التي سأذكرها، ستقوم باختصار الروابط، و نشرها في موقعك، مدونتك، الفايسبوك، التويتر، أو بالايميل (يمكنك حتى ارسالها الى رسائل بريدية). عند الضغط على هذه الروابط من طرف الأشخاص الاخرين، ستتحصل على مقدار من المال. كم مقدار المال؟ في الحقيقية لا توجد اجابة دقيقة لهذا السؤال نظرا لدخول الكثير من العوامل كالبلد الذي يأتي منه الزائر، نوع الاعلان…الخ و لكن كمتوسط كل 1000 ضغطة تتحصل على 1$. و لكن يمكن زيادة ارباحك من خلال دعوة الأشخاص للتسجيل. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع، ستجد كل ما تريده، كما أنني رهن اشارتك لكل تساؤل.
الأمر يعتمد على حسب المنتج، فاذا كان المنتج برنامج أو صورة، أو كتاب، فيستطيع الشاري تحميله من موقعك أو مواقع مخصصة لذلك. أما اذا كان المنتج فيزيائي كالألبسة، الأثاث…الخ، فعليك بارساله عن طريق خدمات البريد المتواجدة في بلدك، أما بخصوص المال، يمكنك الحصول على أموالك ببساطة عبر البايبال، حسابك البنكي، أو وسائل الدفع الالكترونية كالبايونير، النتلر ….الخ. تحياتي
يوجد أيضا مواقع مثل «سكولي» Skooli، و«توتر مي» Tutor Me، ستمدك بمجموعة من المصادر للدخول إلى فضاء التدريس على الإنترنت، ربما تعتقد أنك لست في حاجة إلى تلك المواقع، لكنها ستوفر لك فرصة جيدة للتعرف إلى طريقة البدء والانطلاق إلى سوق الدروس الخاصة على الإنترنت. فضلًا عن أن هناك مواقع أخرى تتيح لك البحث عن طلبات مدرسين مثل «أب ورك» Upwork، أو «فريلانسر» Freelancer، أو غيرها.
أنشأ موقعًا أو مدونة كاتب. الموقع الاليكتروني لا يوضح قدرتك التقنية فقط، ولكن أيضًا يخلق مركزًا على الانترنت يسمح لعملائك بالتواصل معك. حافظ على تصميم الموقع ساطع وغير مزدحم. أدرج أمثلة من أعمالك التي توضح نزع الكتابة التي تقوم بها. اجعل من السهل العثور على العينات وقراءتها، واجعل من السهل تواصل الزوار معك.[٢٤] .توضح المدونة قدراتك التقنية وتعرض قدرتك في كتابة منشورات المدونة. يمكن أن تكون مدونتك عن مواضيع مختلفة عن تلك التي تكتبها لعملائك. في الواقع، يجب أن تكون عن مواضيع تستمتع بها. سيرى الزوار أنك لا تستطيع فقط الكتابة، ولكن أيضًا بناء مجتمع أونلاين. تكسبك المدونة الجيدة العديد من الدعوات لمزيد من العملاء.[٢٥]
ضع في اعتبارك خبرتك. إذا أخذت بعض الوقت للتفكير في خبرتك، ستدرك أنك تمتلك الكثير من المعرفة لتكتب بشأنها أكثر مما تعتقد. ابدأ بإدراج قائمة بالصفات التي تُميزك، مثل مهنتك، أو هواية خاصة، أو ميزة شخصية. ثم اذكر بعد ذلك ثلاثة أشياء تُلهمك مثل الدين، أو التعليم، أو العمل الخيري. وأخيرًا، اذكر ثلاثة من أحلامك؛ مثل الزواج، أو السفر، أو قضاء المزيد من الوقت مع أطفالك. هذه الثلاث قوائم ستمنحك العديد من الأفكار لمواضيع تستطيع الكتابة عنها.[١٤]

هل تريد ان تربح مئات الدولارات و انت فى منزلك هل تبحث عن وظيفة خالية لا تشترط المؤهل او السن هل تبحث عن فرصة عمل فى مصر تتناسب مع ظروفك هل تبحث عن وطيفة من المنزل هل تريد ان تصبح وكيلا لشركة عالمية و انت جالس فى منزلك هل تريد ان تملك مشروع ناجح من منزلك بواسطة شبكة الإنترنت هل تريد ان تصبح مسوق إليكتروني ناجح بواسطة شبكة الإنترنت هل تريد ان تصبح أخصائي تصدير واستيراد بواسطة شبكة الإنترنت هل تريد ان تصدر منتجاتك لجميع دول العالم بكل سهولة حقق احلامك و اشترك معنا الأن فى هذا المنتدى
و للإجابة على هل الربح من الأنترنت حقيقة أم كذب؟ يمكننى الرد على هذا السؤال بكل بساطة ربح المال من الأنترنت يمكنك من جني المال و أنت فالمنزل الان أصبحت العولمة هي من تحكم العالم فالعالم أصبح كالقرية الصغيرة مرتبط ببعضه البعض يمكنك التواصل مع أي شخص مهما كان يبعد عنك آلاف الكيلو مترات بالصوت و الصورة من خلال الأنترنت. فكان الوصول إلى أكثر من 90% من سكان العالم مستخدم للأنترنت، هدفا للشركات المعلنة للوصول إلى شريحة مستهدفة من المستخدمين عبر مواقع معلني المحتوى و التي تعرض الأعلانات الخاصة بالمستخدمين بنظام الأعلانات المطابقة للمحتوى التى تعرض الأعلان عليه، وبذلك تنجح الشركات المعلنة فى الوصول إلى الشريحة المستهدفة من العملاء بكل سهولة، و من أشهر المواقع الخاصة بمعنى المحتوى هو “Google Adsense ” و هو خاص بشركة جوجل و التى تمتلكه و تقوم على تطويره.
إهتمام هى مفهوم جديد لتعريف خدمة العملاء و تُعد خدمة حصرية جديدة مجانية لخدمة العملاء و تعزيز مفهوم خدمة العملاء المتعارف علية فى ويكيبيديا و الذى يعرفها أنها “خدمة العملاء هي مجموعة من الممارسات التي تهدف إلى تعزيز مستوى رضا العملاء اي الاحساس بأن الخدمة أو المنتج قد نال رضا العميل و بتعريف أدق : هي العملية التي يتم من خلالها تلبية احتياجات وتوقعات العملاء من خلال تقديمة خدمة ذات جودة عالية ينتج عنها رضا العملاء. نحن فى ويب بت نقدم خدمة إهتمام و التى تهدف لبناء جسور الثقة و التفاهم بين العميل و بين إدارة ويب بت و ذلك من خلال إطار من التعاون المُشترك الذى يساهم بشكل كبير فى توسع الأعمال و ضمان الإستمرارية و رفع كفائة الخدمة و تطبيق أقصى معايير الجودة . أصبحت ويب بت لديها مراقبين على الموظفين و الخدمات بالإضافة للإجرائات الجادة و الحاسمة فضلاً عن تقييم الموظفين بإستمرار و تحفيزهم على تقديم الأفضل للعملاء . ** خدمة إهتمام هى خدمة عملاء حصرية مجانية نقدمها لعملاء ويب بت بكل فخر للإرتقاء بأعمالهم و الحفاظ على دعمهم المستمر .
هل تريد ربح المال من الأنترنت بغض النظر عن ما هي وظيفتك ؟ و كم تبلغ من العمر ؟ و ما هي دراستك ؟ إذا فهذا الموضوع اليوم على مدونة محترفو الشرح قد تمت كتابته لك خصيصا كي تتعرف من خلاله على أفضل 10 طرق ربح المال من الأنترنت و تبدا في تحقيق دخل جيد من الأنترنيت لكن أولا يجب أن تنسى كل الحديث عن الفشل و الإخفاق و أنك قد لا تنجح ، لأنك إن عملت بجهد و والتزمتك بطريقة واحدة من أفضل طرق ربح المال من الأنترنت التي سوف أقدم لك اليوم سوف تحقق ربحا من الأنترنيت قد يفوق توقعاتك لكن طبعا ليس بين يوم و ليلة بل بالمثابرة على العمل و الصبر و التفكير بشكل مختلف و بذل ما يكفي من الجهد يوميا من أجل الوصول إلى هدفك الذي هو الربح من الأنترنيت و تحقيق دخل جيد .
المدونات هي واحد من أفضل الطرق لكسب المال من الأنترنيت و بعض المدونين يقومون بربح مبالغ خيالية من مدونتهم للكم الهائل من الزوار الذين يقومون بزيارة مدونتهم يوميا ، لذا فعليك أن تفكر في إنشاء مدونة في المدال الذي تجيده لكن قبل ذلك يجب أن تكون على استعداد للإلتزام بالتدوين في مدونتك يوميا أو على الأقل كل أسبوع و من المهم جدا أن تقوم بكتابة التدوينات بنفسك لأنه يجب أن يكون محتوى مدونتك من تأليفك و أسلوبك الشخصي اذا أردت حقا ان تستمر مدونتك في عالم الأنترنيت و تتميز في ظل المنافسة الشديدة الموجودة الآن.

قد يقدم التسويق بالعمولة فرصة احتكاك منخفضة للغاية في مجال بيع المنتجات عبر النت، وفي حين أنك تحتاج لجمهور لبيع المنتجات أو الخدمات، صار الآن بإمكانك ربح المال وأنت مستريح في منزلك. بعض المنتجات والخدمات تدر أرباحًا مجزية، ما يعني أنك لو تصرفت بحنكة، سيمكنك بسهولة تحقيق أرباح كبيرة من خلال توجيه الترافيك أو عدد الزيارات إلى عروض بعينها (يمكن أن تكون شراء منتج، تسجيل بموقع، اشتراك بدورة تعليمية..)؛ طالما أنك تستهدف الاهتمامات الصحيحة.
امنح خدمة عملاء ممتازة. أجب عن أي سؤال من المشتريين بسرعة بقدر الإمكان. كن محترفًا ومهذبًا. التواصل الايجابي يبني سُمعة مع المشتريين ويعود عليك بالعمل أيضًا. احزم المنتج بشكل جيد واشحنه سريعًا. السماح للسلعة بالتلف أو استغراق الكثير من الوقت في الشحن تؤثر بالسلب على سُمعتك بين المشتريين. لف كل السلع، وخاصة القابلة للكسر، وغلفهم بشكل صحيح. التزم بشحن السلع بمجرد استلام الأموال.[٣٣]
الأمر يعتمد على حسب المنتج، فاذا كان المنتج برنامج أو صورة، أو كتاب، فيستطيع الشاري تحميله من موقعك أو مواقع مخصصة لذلك. أما اذا كان المنتج فيزيائي كالألبسة، الأثاث…الخ، فعليك بارساله عن طريق خدمات البريد المتواجدة في بلدك، أما بخصوص المال، يمكنك الحصول على أموالك ببساطة عبر البايبال، حسابك البنكي، أو وسائل الدفع الالكترونية كالبايونير، النتلر ….الخ. تحياتي

و هناك العديد من المواقع التي يمكنك عن طريقها العمل في محال التسويق الإلكتروني و التسويق بالعمولة للبد في كسب المال و تحقيق مدخول جيد و على رأس قائمة هذه المواقع موقع كليك بانك ، لكن التسويق بالإلكتروني ليس بتلك السهولة التي تعتقدها فهو يحتاج إلى تخطيط جيد و معرفة واسعة بأسرار التسويق الإلكتروني و من المهم جدا أن تقوم في الأول التعرف على التسويق بالعمولة و شرح المفاهيم الهامة.

و يهدف التسويق عبر هذه القناة إلى الوصول إلى الجمهور المستهدف من خلال مواقع الشبكات الإجتماعية كالفيسبوك، تويتر جوجل بلس اليوتيوب…الخ، ويعتمد التسويق بواسطة الإعلام الإجتماعي على بناء مجموعات إجتماعية مهتمة بالعلامة التجارية وذلك من خلال مخاطبة الجمهور المستهدف عن طريق مشاركة محتويات مثيرة للإهتمام كالمعلومات المصورة، تدوينات، فيديوهات، كتب الكترونية.
×