هناك الكثير من الأشخاص اللذين يعتقدون انة بمجرد شراء منتج من تاجر والترويج لة عبر الفيس بوك عن طريق الحملات الاعلانية الممولة او النشر في الجروبات بذلك سيحققون نتائج ومبيعات وارباح كبيرة، في حين انة من الأساس هذا المنتج غير قابل للتسويق عبر الفيس بوك من الأساس لظروفة الخاصة، وبذلك يصعب على هذا الشخص التصرف في المنتج او بيعة الا بالخسارة، ولكن عند اعداد خطة تسويق الكترونى لتسويق منتج تستطيع ان تعرف كيفية تسويق منتج او خدمة عبر الانترنت.
ابحث عن موضوع مربح. ابدأ باهتماماتك، ثم اكتب عن العديد من الأفكار المتخصصة بقدر الإمكان. فكر في مواضيع يبحث عنها الناس على الانترنت. تشمل الأفكار الأهواء (مثل التصفح أو بناء الجسم)، والمخاوف (مثل العناكب أو التحدث أمام الجماهير)، والمشاكل (مثل التخلص من الديون). قم ببحث عن الكلمات الرئيسية لمعرفة إذا كان الآخرين مهتمين بالموضوع. حاول التعرف على إذا ما كان اسم المجال متاحًا ويطابق الكلمة الرئيسية بنسبة 100%.[٨]
وبعد أن تتم موافقة العميل على التصور الذي تم ارساله يتم البدء من خلال افضل شركة تصميم مواقع في تطوير وبرمجة الموقع، المتجر الالكتروني، أو التطبيق و في خلال فترة العمل وبعد الوصول لمرحلة مُتقدمة من برمجة وتصميم الموقع الالكتروني يتم اطلاع العميل على ما تم انجازه، وإذا كان هناك أي تعديلات يتم العمل عليها حتى الوصول للشكل النهائي للموقع، المتجر، التطبيق.
أو ما يسمى بعالم البورصة أو الفوركس. اذا كانت المغامرة صفة من صفاتك و كلك استعداد للخوض في عالم البورصة، فالأمر متاح و قابل للتنفيذ في أي وقت. هناك العديد من المواقع و الشركات التي تسمح لك بشراء و بيع العملات، الأسهم، و المؤشرات. شخصيا، لقد بدأت باكستشاف الفوركس منذ حوالي عام و رأيت فيه المستقبل الزاهر، فامكانك أن تتحول الى مليونير اذا ما اتقنت فن التداول، و لكن بالمقابل يمكن أن تخسر المال اذا لم تحسن ادراة رأس مالك. و لهذا نصيحتي أن تتعلم الفوركس جيدا قبل أن تقوم باستثمار مبلغ من المال.
هنالِكَ حلٌّ لبطالة الرجال والنساء على حدٍّ سواء عن طريق جني المال والعمل على الإنترنت ومن المنزل، فبدلاً من قضاء ساعاتٍ طويلة على مواقع التواصُل الاجتماعيّ يستطيع الشخص استثمار هذا الوقت عن طريق جني بعض المال. هُنالِكَ العديد من الطُرق لجني المال على الإنترنت، لكن على الشخص إيجاد ما قد يُساعدهُ على ذلِك، والبحث المُستمر عن أي فُرص عمل مُتاحة.كيفيّة جني المال عن طريق الإنترنت
هل تريد ان تربح مئات الدولارات و انت فى منزلك هل تبحث عن وظيفة خالية لا تشترط المؤهل او السن هل تبحث عن فرصة عمل فى مصر تتناسب مع ظروفك هل تبحث عن وطيفة من المنزل هل تريد ان تصبح وكيلا لشركة عالمية و انت جالس فى منزلك هل تريد ان تملك مشروع ناجح من منزلك بواسطة شبكة الإنترنت هل تريد ان تصبح مسوق إليكتروني ناجح بواسطة شبكة الإنترنت هل تريد ان تصبح أخصائي تصدير واستيراد بواسطة شبكة الإنترنت هل تريد ان تصدر منتجاتك لجميع دول العالم بكل سهولة حقق احلامك و اشترك معنا الأن فى هذا المنتدى
من أفضل مواقع تقديم الخدمات التي يمكنك الإستعانة بها من أجل بيع مختلف الخدمات التي يمكنك تقديمها و ربح المال من الأنترنيت هي موقع خمسات ، فالعديد من الأشخاص الذين يقومون ببيع خدماتهم على موقع خمسات قد حققوا آلالاف الدولارات من خلال بيع الخدمات التي يقدمونها على الموقع لذا يمكنك البدء بالتفكير في اي خدمة يمكنك تقديمها و اللجوء الى خمسات من أجل تحقيق ربح من الأنترنيت و كسب بعض المال لكن اولا يجب عليك أن تكون على علم بطريقة ربح المال عن طريق موقع خمسات و بيع خدماتك و منتجاتك أون لاين .
محركات البحث الإلكترونية كمحرك البحث جوجل وياهو وبنج: حيث تعتبر هذه المحركات من أهم وأكبر المصادر التي تقود الزبائن المحتملين إلى موقعك، ويمكن أن يتم تصنيف مصادر الزوار إلى نوعين رئيسيين، مصدر أصلي (بالإنجليزية Organic Traffic)، وهو يعتمد بشكل رئيسي على ملائمة موقعك لنتيجة عملية البحث (عملية تسمى تحسين محركات البحث) ليتصدر موقع معين نتائج البحث عن كلمات مفتاحية معينة)، ويعتبر هذا النوع مجاني نوعاً ما (حيث أنك تدفع للمبرمج أو الأخصائي لعمله فقط، ولن تدفع على كل زبون يصل إلى موقعك)، على عكس النوع الثاني، وهو المصدر المدفوع (بالإنجليزية Paid Traffic) الذي يسمح لك بالمزاودة والدفع لإعلانات تظهر في بداية صفحة نتيجة البحث (يكون واضحاً أنها إعلان وليست نتيجة أصلية)، يتم هذا بالعادة على كلمات مفتاحية معينة، فمثلاً شركة تأجير سيارات سياحية في دولةٍ ما، بإمكانها إنشاء حملة مدفوعة بحيث تظهر إعلانات للشركة لجميع المتصفحين من الدولة/الدول التي تعمل بها الشركة عند بحثهم عن كلمات مثل "سيارات سياحية للإيجار" أو ما شابه ذلك، وفي هذه الطريقة، تدفع الشركة المعلنة لمحرك البحث عن كل عملية نقر تمت على الإعلان.
×